burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. محامي رياضي يكشف عن أمر حاسم في قضية النصر ضد حمد الله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: قال المحامي الرياضي الدولي علي عباس إن حالة فسخ تعاقد نادي النصر لتعاقده مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله تختلف عن حالة فسخ عقد سيبا لاعب نادي الشباب.
وخلال مداخلة له في برنامج "شوت" المذاع عبر شاشة قناة "SSC" أشار إلى أن قضية النصر ضد حمد الله غير كلاسيكية، وفيها عدة اعتبارات أهمها طبيعة الخطأ التي دفع إدارة النادي لفسخ عقد اللاعب وما إذا كان هذا الخطأ يمثل سبب مشروع لإنهاء التعاقد مع اللاعب، موضحًا أنه من الصعب التكهن بمصير نزاع النصر مع حمد الله لأن النادي وحده الذي يملك الوثائق الخاصة بالقضية ولا يعلم أي طرف آخر ما تحتويه تلك المستندات.
واستطرد المحامي الرياضي الدولي قائلًا إن هناك بعض الأخطاء الفادحة التي قد يرتكبها اللاعب وتعد سببًا مشروعًا لإنهاء التعاقد مع معه، ولا يكون النادي ملزمًا في تلك الحالة بمجرد الاكتفاء بفرض غرامة مالية على اللاعب.
وانتقل عباس في حديثه إلى حالة سيبا لاعب الشباب قائلًا إنها إحدى صور النزاعات الكلاسيكية بين الأندية واللاعبين، مشيرًا إلى أن انقطاع اللاعب عن التدريبات لمدة 3 أسابيع يعطي النادي الحق في فسخ العقد ومطالبة اللاعب بتعويض، متوقعًا أن يخرج الشباب منتصرًا من نزاعه مع اللاعب سيبا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up